الرئيسيةالعمل على الانترنتالعملة المشفرةالفايسبوكالوقت من ذهبانترنتتحليلتغير حياتكتكنولوجياطرق ‏اخرىعالم الإبداععملات مشفرهللتعدين

نشر تطبيق Spheroid Universe إصدارًا جديدًا من تطبيق Android و iPhone .

السلام عليكم ورحمة الله أيها التقنيون

لا يعمل فريق Spheroid من الناحية المفاهيمية والاستراتيجية في المحتوى في الوقت الحالي ، ولكن في تهيئة الظروف والوظائف حتى يتمكن المستخدمون ومجتمعاتهم في المستقبل من إنشاء المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطتهم وتحديده واستخدامه. ما تراه الآن هو أبسط الاختبارات والاختبارات. إنها ضرورية ، لكن ليس في جمالها. ارتبطت المرحلة السابقة من التطوير بمنصة المساحات ، والآن تم حل مهامها الرئيسية. الهدف من عالم الواقع المعزز والتطبيق الذي من خلاله سيكون من الممكن التفاعل معه هو الهدف التالي ، لأن تطوير الحياة والعلاقات في هذا العالم AR سيكون أساس المنصة. في الأسابيع والأشهر القادمة ، سترى المزيد والمزيد من الفرص الجديدة تدريجياً ، وسوف يتغير تصميم التطبيق بشكل كبير. النظر في أن الكون الشبه الكروي يفتح لنا فقط من خلال فتحات صغيرة ،
عن بيع المساحات والأسعار:
من الواضح أن مختلف الناس يأتون إلى الكروي بمختلف ، بما في ذلك المصالح المتضاربة. على سبيل المثال ، يريد البعض أن يكسب على الأقل شيئًا ما على الأقل ، والبعض الآخر يدخر المساحات المستقبلية.

رابط التسجيل مع شرح منصه binance
https://youtu.be/4hDfYuARpTQ
https://goo.gl/XoW2mg

– الأصول الواعدة الرئيسية للمشروع ، والبعض الآخر مهتم فقط بالمشجعين والإبداع … إنها لعبة استراتيجية ، والاستراتيجيات الممكنة هي مبلغ ضخم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتداخل العوامل الخارجية للعالم الحقيقي مع اللعبة طوال الوقت ، أو عدم دقة التنبؤات الخاصة بنشر التكنولوجيا أو التسويق في المستقبل. نتيجة لجميع تصرفات المشاركين وتأثير الظروف الخارجية ، سيتم تشكيل توازن مصالح المشاركين في الكون الشبه الكروي تدريجياً ، كما كان في العالم السابق.

– العالم الحقيقي. يمكن أن يظهر السوق الحقيقي للمساحات في المستقبل فقط ، عن طريق القياس مع سوق العقارات في المناطق الجديدة غير المطورة من الأرض (الغرب المتوحش في أمريكا ، سيبيريا و TP في القرن 19). ولكن ، على ما يبدو ، بدأ هذا السوق في الظهور الآن. إذا قام شخص ما ببيع مساحاته للأغنية – حسنًا ، فإن الشخص الذي يشتريها في السوق الثانوية ، أولاً ، سوف يفهم سبب شرائها ، وثانياً ، لن يبيعها لاحقًا.
يمكن أن تكون أسعار السوق الأولية للمساحات أعلى بكثير من الثانوية ، وهذا لا يتعارض مع استراتيجية Spheroid – عندما يشتري شخص ما الكثير ، فهذا يعني أنه يفكر في سبب احتياجه لهذه المساحة وليس فقط الاستحواذ على الأصول الرخيصة فقط في حالة . بالنسبة لي ، من المدهش أن تحدث بعض الصفقات مع المساحات في السوق الثانوية الآن – بعد كل شيء ، ما زال من غير الواضح ما ستجلبه المساحات المباعة في المستقبل من الناحية العملية. في الوقت نفسه ، فإن الأسعار المرتفعة نسبيًا للسوق الأولية للمساحات ، بالإضافة إلى عدم إمكانية الوصول التقني للأراضي الكبيرة لعملية شراء واحدة (قيود مساحة رقعة الشطرنج بألوان مختلفة) تمنع إمكانية الاحتكارات على مناطق كبيرة قبل ظهور علاقات تسييل الأموال في الكون Spheroid.
أوصي (إذا سمعني أحدهم 🙂 لا تتسرع في البيع ولا تتسرع في شراء مساحات: شاهد وفهم وشارك في برامج Spheroid Universe.

 

لا تنسى الانضمام لقناتنا لتتوصل بكل جديد نحن قادمون بقوة بإذن الله تعالى المرجو نشر رابط مع كل مهتم

https://t.me/chswiperairdrop

الاشتراك معنا في الفايسبوك 

https://bit.ly/2v7KtEi

الاشتراك معنا في تويتر

https://bit.ly/2IEpaC8

الاشتراك معنا في linkeden 

http://bit.ly/2VQSl90

الاشتراك معنا في tumblr

https://bit.ly/2GhxZ26

الاشتراك معنا في Instagram

 

تحياتي من القلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق