البلوكتشينالدراسةحل مشكلهعملات مشفره

أكبر الأسهم تنخفض في العالم

السلام عليكم ورحمة الله أيها التقنيون

يوضح الشكل أدناه تذكيرًا مثيرًا للإعجاب بالمخاطر المرتبطة بالاستثمار في الأسهم.

يوضح العمود الأيسر آثار الهجمات الإرهابية على نيويورك وواشنطن في 11 سبتمبر 2001. بعد أربعة أيام ، تم خلالها تعليق التداول ، انخفض مؤشر داو جونز خلال الأسبوع المقبل بنسبة 14 ٪.

يعكس العمود الثاني يوم الإثنين الأسود ، 19 أكتوبر 1987. فقد خسر المستثمرون الأمريكيون 23٪ في يوم واحد ، وقد أثر هذا الخريف على العالم بأسره ، مما أدى إلى خسائر أكبر للمستثمرين من بعض البلدان الأخرى.

ومع ذلك ، تذكرت سقوط أكتوبر عام 1987 بالحركة الهائلة للسوق في يوم واحد ، بدلاً من عواقبه الطويلة الأمد.

يذكرنا العمود الثالث بحجم الأسهم الأمريكية خلال الفترة 2000-2001. من أعلى مستوياته في 24 مارس 2000. خلال الأشهر الـ 18 المقبلة ، بنهاية سبتمبر 2001 ، كان العائد الحقيقي على الاستثمار في مؤشر ويلشاير 5000 -37 ٪.

يوضح العمود الرابع أنه أثناء انهيار وول ستريت في 1929-1931. تراجعت الاسهم الامريكية 60 ٪. كانت عواقب ذلك طويلة ، وعادت الأسهم الأمريكية إلى قيمتها في عائدات حقيقية فقط بحلول عام 1955.

أصبح انهيار وول ستريت أسطورة ، ولكن كما يظهر من العمود الخامس ، انخفضت الأسهم البريطانية أكثر – مذهلة بنسبة 71 ٪ بالقيمة الحقيقية خلال السوق الهابط من 1973 إلى 1974.

ومع ذلك ، فإن الأعمدة الأخيرة تُظهر عدم أهمية أي من هذه الانهيارات مقارنة بالخسائر الناتجة عن المخزونات في نهاية الحرب العالمية الثانية في ألمانيا (-91٪ للفترة 1945-1948) واليابان (-97٪ للفترة 1944-1947).

حتى بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم محافظ متنوعة بشكل جيد ، فإن أسواق الأسهم في كل دولة على حدة خطيرة للغاية. لكن المستثمرين لا يقتصرون على السوق فقط من بلدهم. مثلما تقلل من المخاطر المحلية من خلال تنويع المحفظة ، فإنها يمكن أن تقلل من المخاطر من خلال التنويع الدولي.

بالمناسبة ، انخفض معدل الأصوات في عطلة نهاية الأسبوع بنسبة 40 ٪:

ويرجع ذلك إلى شطب التذكرة في أكبر بورصة للتشفير (مع وجود أحجام أكبر في هذه التذكرة – 98٪ من إجمالي حجم المعاملات) و ذعر المستثمرين المرتبطين بهذا الحدث. الأخبار ، بالطبع ، ليست الأفضل ، لكنني متأكد من أن الكميات سيتم نقلها ببساطة إلى بورصة أخرى. سؤال آخر هو: متى سيسترد الصوت بعد السقوط وهل سيتعافى على الإطلاق؟ على أي حال ، إذا أوقفت المشاعر وقررت المجازفة قليلاً ، لكنت قد اشتريت المزيد من الأصوات.

اشترك في قناة التلغراف الخاصة بي ، سيكون هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام!

 

لا تنسى الانضمام لي قناتنا لي تتوصل بكل جديد نحن قادمون بقوة بإذن الله تعالى المرجو نشر رابط مع مهتم

https://t.me/chswiperairdrop
تحياتي من القلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق